recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فيديو نسرين الراضي ولبنى ازبال في مهرجان كان

 كثيرا ما يري الجمهور ان الخلط بين الحرية في التعبير والخروج عن النص لايصح،
أثارت صور نسرين الراضي ولبنى ازبال موجة من النقد ، فهناك من اعتبرهما أساءوا للمغرب وللسينما المغربية بهذا السلوك الغير الأخلاقي، وهناك من رأى أنه سلوك جد عادي في المهرجانات السينمائية .
وتجدر الإشارة إلى أن نسرين الراضي ولبنى ازبال تجسدان دور بطولة "آدام" لمخرجته مريم التوزاني زوجة المنتج والمخرج نبيل عيوش، و تتمحور قصة الفيلم حول الأمهات العازبات بالمغرب.

يذكر أن نسرين الراضي و لبنى أزابال ، أثارتا مؤخرا جدلا  في الأوساط السينمائية المغربية والعربية حينما أقدمتا على لفت انتباه المصورين من خلال تبادلهما لقبلة ساخنة ومثيرة من الشفتين، عند مرورهما على السجاد الأحمر، ووقوفهما  لحظة أمام عدسات الكاميرات، على هامش عرض فيلم “آدم” للمخرجة مريم التوزاني الذي لعبت فيه الممثلتان المذكورتان دور البطولة.

وفي هذا الاطار، فالمخرجة مريم التوزاني، هي زوجة المخرج نبيل عيوش المثير للجدل في الساحة الفنية حيث “اعتاد إثارة الجدل عبر مواضيع تبحث فى هوامش المجتمع على غرار استغلال الأطفال والتطرف الإسلامى ، وسبق له أن شارك بفيلم “الزين اللى فيك” فى مهرجان “كان” السينمائى، المستوحى من الحياة الحقيقية لعاهرات مغربيات، ويحكى أجواء مهنة الدعارة فى مدينة مراكش السياحية 
ونشرت نسرين الراضي وفي أول تعليق لها على صفحتها في الإنستغرام مقطع فيديو لأزبال وهي تعتذر من جمهور الراضي وتؤكد أن “القبلة كانت عفوية ولم تتعمد إثارة الجدل”.

عن الكاتب

good4u



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

دراسة جدوي لمشروع صغير

2017